تداول خيارات ثنائية دخول 7-13-15


تداول خيارات ثنائية دخول 7-13-15 صحيفة الخيارات الثنائية للتجارة دخول وأظل بلدي مسار الصفقات الخاصة بي على هذا السجل الخيارات الثنائية التداول اليومي. دعونا نناقشها. وسنتطرق في بلدي المداخل والمخارج وبلدي عملية صنع القرار / التفكير على طول الطريق. وعادة ما جعل اثنين من الصفقات في اليوم، و7-9am DAX ستروديل التجارة و9-11am التجارة FTSE الغداء. أنا أحب تداول هذه الصفقات 2 لأنها تعود إلى أطر زمنية الظهر وقواعد لكل استراتيجية هي نفسها بالضبط. وبالنظر إلى استراتيجية لهذه الصفقات لي كاميرا الأبيض على بلوق وفضولي التاجر. أحيانا أود أن أغتنم اثنين أو حتى ثلاثة مواقع على هذه الصفقات إذا كان من المنطقي. التركيز على هذه الصفقات اثنين في اليوم قد فعلت بعض الأشياء الهامة بالنسبة لي. منعتني من خلال التداول. ركز لي على اتقان التجارة. ركز لي على 2 الأدوات فقط DAX & أمبير؛ FTSE. الانتظار اعتقدت أن هذا الموقع هو عن تداول خيارات العملات الأجنبية الثنائية؟ وسوف نصل الى ذلك ولكن الآن أنا أساسا تجارة مؤشر داكس وFTSE. أنا لا تمارس تداول 5 مين أزواج العملات الثنائية عادة فقط لمدة ساعة في الليلة. اليوم فاتني التجارة DAX. كان لي بعض تدريب الجيش جدوى من حضور أنه تم إلغاء محاكمة بأسرع ما وصلت. كفاءة الحكومة نموذجية. ثم عقد اجتماع بعد ذلك تبقى لي من الحصول على العودة في الوقت المناسب لأرى إن كنت أستطيع اتخاذ التجارة. يا جيدا بعض أوقاته الأفضل أن لا قوة الأشياء والجلوس على يديك. تذكر عقد النقدية هو الموقف ايضا. لذلك عندما وصلت أخيرا في ودققت في الأخبار هذا هو ما رأيت. الكلمة: ثنائي سجل تداول الخيارات، FTSE 100، DAX، NADEX OK كنت قد قرأت هذا الحد الآن ه ك بدوره. من فضلك أعطني تعليق. أين كنت أعتقد أنني يمكن أن تحسن. هل هناك أي يديم؟ كان هناك أخبار اليوم واضح جدا من الحكمة. فكرت قد يكون الاجتماع 0900 بعض التأثير على FTSE لكن كان هناك شعور لا شيء. تحقق من تقويم Investing. com للأحداث الأيام الأخبار. أنا عادة فقط تعيين مرشح على الجدول الزمني للنظر العملات ذات الصلة وميد للأحداث البارزة. يمكنك حتى عن طريق اختيار الخيار المدون أعلاه التقويم. 9-11AM FTSE "الغداء" التجارة أنا فتحت لي دردشة بالساعة. كنت قد رأيت أن منطقة اليورو قد صوت مرة أخرى لإنقاذ اليونان ل3rd الوقت خلال عطلة نهاية الأسبوع. كنت أعرف هذا من شأنه أن يؤدي إلى ارتفاع في السوق والمؤكد أن هناك فجوة افتتاح ضخمة حتى على تلك الأنباء. نرى أن شمعة خضراء ضخمة؟ هناك فجوة الخاص بك. وبالتالي فإن قواعد التجارة FTSE هي بسيطة جدا. واذا تأكدت الشمعة 09:00 الأخضر (الصاعد)، ثم شراء الإضراب فقط دون فتح الشمعة 09:00. إذا كان أحمر (الهابط) ثم قمت ببيع الإضراب فوق كل هذا العناء. حتى هنا أنا أبحث في هذا المخطط وكل شيء يقول لي أنا ستعمل رؤية شمعة هابطة ل09:00 شمعة مؤشر MACD close. The وبدا مؤشر ستوكاستيك يشير إلى اتجاه هبوطي تشكيل. لذلك أنا حفر في الرسم البياني 5M لنرى ما يمكن أن تصل كما غارة جذابة للبيع. انخفضت إذا نظرنا إلى الوراء في السوق إلى سعر 6668 وحلقت جانبية مع انخفاض حاد طفيف لعدة ساعات الماضية. أنا قررت أن تبيع إضراب أقرب جدا الأخير عالية (المقاومة) قبل سقوط. أعدم طلبك في: الاثنين يوليو 13 09:30:45 بتوقيت شرق الولايات المتحدة عام 2015. وترد أدناه تفاصيل تجارتك مطابقة للرجوع اليها: تفاصيل التجارة: العقد: FTSE 100 (سبتمبر) وGT، 6683 (11:00) أنتهاء: الإثنين 13 يوليو 2015 11:00:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة الاتجاه: بيع الكمية: 10 السعر: 22.00 واصلت السوق عملها جانبية. حتى بعد 40 دقيقة أخذت هذا الموقف أنا وضعت على العمل من أجل أن تأخذ 10 عقود أخرى يجب أن ارتفاع الأسعار لتكون أكثر ملاءمة 25 $. هذا هو واحد من بلدي المناطق الضعيفة، واختيار جيد للدخول وجود الصبر والانتظار لذلك. قالت لي غريزة تعيينه في 30 $ ولكن أنا وضعت ذلك في 25 $. وبعد بضع دقائق ارتفع سعر وكان ملأت. أعدم طلبك في: الاثنين يوليو 13 10:09:26 بتوقيت شرق الولايات المتحدة عام 2015. وترد أدناه تفاصيل تجارتك مطابقة للرجوع اليها: تفاصيل التجارة: العقد: FTSE 100 (سبتمبر) وGT، 6683 (11:00) أنتهاء: الإثنين 13 يوليو 2015 11:00:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة الاتجاه: بيع الكمية: 10 السعر: 25.00 وواصل السعر الصعود لذلك أنا استغل واشترى 10 عقدا آخر. وكان خط 6683 عقدت منذ 0320 صباحا في صباح ذلك اليوم وأنا لا أعتقد أنه كان رائعا كسرها الآن. أعدم طلبك في: الاثنين يوليو 13 10:18:11 بتوقيت شرق الولايات المتحدة عام 2015. وترد أدناه تفاصيل تجارتك مطابقة للرجوع اليها: تفاصيل التجارة: العقد: FTSE 100 (سبتمبر) وGT، 6683 (11:00) أنتهاء: الإثنين 13 يوليو 2015 11:00:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة الاتجاه: بيع الكمية: 10 السعر: 33.50 FTSE 5M الرسم البياني في 10:19 وحتى الآن كنت في التجارة لمدة 30 عقود بمتوسط ​​سعر 26،83 $ عقدا. أتيحت لي فرصة للحصول على في أكثر من 50 $ عقد على هذا أعلى من هذا الارتفاع في الأسعار. تخيل لو كان لي المريض الى الانتظار. بدلا من شراء في وقت مبكر. كما يقولون البصر هند هو 20/20 يمكن أن انخفضت التجارة بسهولة وكنت قد تركت لاتخاذ ضربة أقل وربما لم يكن في مثل هذا السعر جيد .. كما شاهدت متوج السوق وبدأت ولله الحمد في الانخفاض. هذا شيء جيد آخر عن هذه التجارة. ينتهي عندما يبدأ التداول الصباح في الاضمحلال لمدة ساعة الغداء. فقط عندما تنفست الصعداء أنها بدأت لرئاسة احتياطية. كان قليلا لينهي تعاملاته لراحة لذلك أخذت ربح 340 $ مع 4 دقائق من نهاية المباراة لانتهاء الصلاحية. ما لاحظته قريد في وقت لاحق حقا سلسلة بلدي. على الرسم البياني أعلاه سعر يبدو قريبا بشكل غير مريح لضربة بلدي. هذا سبب لي للحصول العصبي ويغلق التجارة بلدي في وقت مبكر لأقل من نصف ما كنت قد حصل قد أجريت على جدا في انتهاء. أعدم طلبك في: الاثنين يوليو 13 10:55:59 بتوقيت شرق الولايات المتحدة عام 2015. وترد أدناه تفاصيل تجارتك مطابقة للرجوع اليها: تفاصيل التجارة: العقد: FTSE 100 (سبتمبر) وGT، 6683 (11:00) ($ 26،83 - 14،50 $) 20 = 246،6 $ الإجمالي أعدم طلبك في: الاثنين يوليو 13 10:56:03 بتوقيت شرق الولايات المتحدة عام 2015. وترد أدناه تفاصيل تجارتك مطابقة للرجوع اليها: بعد أن أغلقت هذه التجارة I ارتدت بين الرسم البياني للساعة والرسم البياني 5 دقائق. عندما عدت على الرسم البياني 5M ما رأيت صدمة لي .. ليس هناك طريقة وأرجو أن يكون مغلقا إلى أن التجارة! أنا في الأساس ثمل نفسي من آخر 400 $. في المرة القادمة سوف نلقي نظرة فاحصة على الرسم البياني الخاص بي. أنا لا أعرف لماذا كان التكبير في مستوى آخر من التجارة بأكملها ولكن كان عليه. كان الإضراب بلدي أبدا في خطر.

Comments

Popular posts from this blog

Options الغش binary السماسرة

خيار ثنائي 10 الحد الأدنى من الرسومات ودائع - الخيار منصة الثنائية

مرحبا بك في نيو الخيارات الثنائية المحور !